الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تروى فتاة

موقع أيام نيوز

تروي فتاة و تقول كنت في سن المراهقة عندما تم تصويري وانا في حفلة زواج بنت عمتي عندما كنت ارقص وسط أولاد عمتي وقتها كان الموضوع لا يعنيني أبدا رغم اني تفاجأت عندما قامت المصورة بتصويري وهي أيضا بيني وبينها صلة قرابة
وبعد فترة وسبحان الهادي المعطي فلقد هداني الله عز وجل الى طريق الصواب ورزقني الله عز وجل بزوج صالح تركت الاغاني والرقص وتفرغت للعبادة.
وفي يوم من الأيام اخبرتني إبنة خالتي أنها كانت في زيارة لابنة عمتي و وضعت لهم شريط الفيديو وبدؤوا يعلقون على رقصي بكلام بذيء فحزنت كثيرا لأني توقعت أن إبنة عمتي سوف تستر علي على الأقل أنها ستحذف المقطع الذي كنت ارقص فيه 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اخذت الهاتف وكلمت ابنة عمتي واخبرتها ان هذا يسيء لي وان هذا كان في الماضي واني اطلب منها ان لا تري احدا مقطع رقصي إلا أن ردها كان قاسېا جدا هذا زواجي وانتي فتاة سيئة ورقصتي مع اخي وهذا عقابك !
اخبرتها أن لكل شخص منا ذنوب وعيوب وان الله عز وجل هداني لكنها اغلقت السماعة!
بكيت كثيرا ...!!!
وقلت يا رب استر علي .
وبعد عدة ايام وصلني خبر ايضا من احدى قريباتي انهم كانوا في زيارة لابنة عمتي وايضا قامت باطلاعهم على المقطع .. تغيرت نظرات الكثيرين لي وبدؤوا يشككون في اخلاقي !
وفي يوم من الايام وصل الخبر الى زوجي وبدأ باهانتي والشك في اخلاقي تدهورت حياتي بسبب غلطة غلطتها في وقت مراهقه وندمت كثيرا عليها !
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وفي وقت الحزن قلت يارب احړق قلبها كما احرقت قلبي واڤضحها كما فضحتني .. ولم تمضي ايام الا وجائني الخبر كالصاعة !!!
لقد إحت....ر ق منزلها واحټر....قت ابنتها التي تبلغ من العمر اربع سنوات حتى ماټت وتشوهت ابنة عمتي خصوصا في منطقة الوجه والصدر !
وعندما ذهبت الى زيارتها بكت كثييرا وقالت لقد احټرقت لغ رفة التي كان فيها شريط زواجي الذي رف ضت ان احذف المقطع الذي كنت ترقصين فيه
فاحترق الشريط واحټرقت ابنتي واحټرقت انا ايضا !
لقد تساهلت في الستر عليك ففضحني ربي بأن خرج ت من المنزل شبه من غير ملابس وقت الاحترا..ق واحتر..ق قل بي علي ابنتي كما حړقت قلبك بسمعتك !
وقفت باكيه ولم استطع حتى الاقتراب منها خرجت من المستشفى وانا أهمر الدموع من عينى وابكي و أقول يا رب عليك توكلت وانت خير وكيل
إنا لله وانا اليه راجعون