الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعض من الدفء

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

بعض من الدفء
قصة عانس تزوجت أرمل
يصادف اليوم ذكرى ميلادي الخامس والثلاثين لم يعد بالنسبة لي عيدا أحتفل به كما كنت أفعل من قبل وكيف لي ان أفرح وأنا لازلت عزباء لم أتزوج بعد وقريناتي يصطحبن أبناءهن الى المدرسة كل يوم.
كم تمنيت ان أحظى برجل يكن لي الحب مثلهن وان أقيم عرسا أرتدي فيه الفستان الابيض أرقص برفقته وأصوات الزغاريد تعلو في المكان.
لم أحقق أي شيء من ذلك حتى ذلك الفستان أصبح يبدو مسخرة لامرأة بسني!
عانس هذا ما أصبحت عليه اليوم ولكني راضية بنصيبي 
أشغل وقتي بعملي لأوفر على الاقل مالا يكفيني ووالدتي خصوصا أن كل إخوتي متزوجون منفصلون عنا في المسكن.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
أكثر ما كان يزعجني هو نظرات الشفقة من الأهل والجيران حين يتمنون لي الزواج يوما ما.
نزعت فكرة الزواج من رأسي حينها وقررت التعود على حالي والرضى بقدري فلا مفر لي منه غير الرضى بنصيبي.
لكن الزواج رفض ان يتركني حتى بعد ان أزحته من أحلامي حين أخبرتني والدتي أن أحدهم ټوفيت زوجته منذ ستة أشهر ويريدني زوجة له...
كم اشمأززت من تصرفه كيف له ان ينسى زوجته بكل هاته السهولة ويفكر في إعادة الزواج ولم يمض سوى بضعة اشهر على رحيلها...
قررت الرفض لكن أمي كانت قد قدمت لهم موعدا في الغد وأخبرتني أنه لا يجب رفض العريس بعد هذا العمر حتى ولو كان أرملا وله طفلان كذلك.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
كم بكيت ليلتها وشعرت أن لا حظ لي في هاته الدنيا فكيف تعيش قريناتي قصص حب وتزوجن مبكرا بينما أحظى برجل ارمل وطفلان ليسا من رحمي.
اعتصر قلبي حزنا واختنق حلقي قهرا وابتلت وسادتي دموعا على حالي 
لتكمله باقي القصه في أول تعليق 
استقبلتهم والدتي في الغد بينما لمحتهم من نافذة غرفتي حين حضر برفقة والدته العجوز وابنه الصغير الذي يبدو في الثالثة من العمر قدمت لهم صينية القهوة والحزن يلتف حولي يقيدني عن الشعور بالفرح كأي فتاة في يوم خطبتها...
لم يكن حاله أفضل من حالي فالحزن في عيونه الذابلة ونظارته المنكسرة تخبرني كم هو حزين على فراق

انت في الصفحة 1 من صفحتين